Hadell29Member·3 years agoCh. 19بس هل قصه مو عن الاوميغا؟ اني اريد انتقل الى مرحلة ال6 بس شكلنة مطولينن00Reply
Sang hoeMember·3 years ago@Hadell29 لا بس الاوميغا بيبقوا اسهل واغبى فا بننتقل ل اللحظه المنتظره من خامس فصل،، بدأت ازهق من دي اولريدي الحوار كبر جامدد00Reply